نظرة على أندرويد الفطيرة Look at the Android Pie




بعد مرور ثلاث أشهر على الإعلان عن أندرويد الفطيرة، يبدوا أن جوجل قد إنتهت من طهوها وذلك أصبح Android P أو Android Pie أو Android 9 جاهزا للإنطلاق.

يتركز أندرويد 9 على ثلاث أشياء رئيسية وهي الذكاء والبساطة الرفاهية الرقمية. حيث يعمل على التقليل من إستهلاك البطارية أو التعامل معها بذكاء أكثر وأيضا فيما يخص نسبة السطوع الخاصة بالشاشة وذلك عبر تكيفها مع المحيط الخارجي.


عبر أندرويد 9 يمكنه أن يتنبأ بالتطبيقات التي من الممكن التي أنت تستخدمها غالب في وقت محدد من اليوم أو الموقع، فيضع هذا التطبيق في أعلى درج التطبيقات أو الشرائح، وأيضا جذب بيانات من تطبيقات أخرى مثل الأسعار وغيرها.

أيضا بالنسبة إلى البساطة، فالنظام جاء بتغيير لشريط التنقل التقليدي ذي الأزرار الثلاثة حيث يمكنك الدخول إلى التطبيقات الحديثة عبر التمرير السريع وأما التمرير السريع التالي سأخذك إلى كل التطبيقات، أيضا يمكنك التنقل بين التطبيقات من خلال النقر على حبة صغيرة في أسفل الشاشة وهي تمكنك من العودة إلى الصفحة الرئيسية أيضا.

بالنسبة للرفاهية الرقمية فهو يأتي بلوحة تحكم جديدة تخبرك بالوقت الذي تقضيه في إستخدام تطبيقات معينة، ويشمل أيضا على خيارات لتقييد إستخدامك بالوقت وذلك مثلا لمنعك من إهدار وقتك في شبكة إجتماعية ما أو موقع فيديو ما. كما أنه تم ترقية وضع " عدم الإزعاج " لمستوى آخر لحضر كل الأصوات والإشعارات وهناك أيضا ميزة للإضاءة الليلة وعدم الإزعاج.

لم تكفيك هذه المعلومات؟ 
يمكنك زيارة الموقع الرسمي للنظام عبر الرابط التالي: رابط الموقع



Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel